أفضل 8 تطبيقات وساعات لإدارة برنامجك الرياضي

أفضل 8 تطبيقات وساعات لإدارة برنامجك الرياضي

تقني نت – أثبتت دراسة أجرتها شبكة  ChampionsID في عام 2017، أن أكثر من 2 مليون شخص حول العالم يلعبون مختلف الرياضات بشكل منتظم.

الأمر الذي يؤكد زيادة الوعي بأهمية العناية بالصحة والاهتمام باللياقة البدنية على مستوى العالم، وأظهرت العديد من الشركات ومدربو الرياضات المختلفة اهتمامهم بتوفير خدماتهم الصحية للمستخدمين من خلال تطبيقات وأجهزة مختلفة يمكن ارتداءها.

ونقدم هنا أفضل التطبيقات التي من الممكن أن تساعدك للحفاظ على صحتك ومتابعتها:

أولاً – نايك رن كلوب – Nike Run Club

قدمت شركة نايك Nike أفضل مساعدة لعلامتها التجارية المتميزة في عالم الملابس والأدوات الرياضية، من خلال تطبيقها المخصص لرياضة الركض والجري السريع. حيث يوفر التطبيق مميزات إضافية للرياضة من خلال أغانٍ وموسيقى تشجيعية بالإضافة لتتبع المسافات التي تركضها من خلال نظام التتبع (GPS).

ثانياً – فيتبود – FitBod

يعتبر “فيتبود” التطبيق المناسب لهواة رياضة رفع الأثقال. ما يميز تطبيق فيتبود هو دمجه مع الذكاء الاصطناعي، حيث يستطيع ممارسو الرياضة وضع هدف على التطبيق، وسيقوم التطبيق بتوفير الجداول الرياضية المناسبة لهم للوصول لهذا الهدف، مع متابعة النشاط اليومي والتدريبات التي يقومون بها.

ثالثاً – سوركيت – Sworkit

ما يميز تطبيق “سوركيت” هو قدرته على توفير الوقت للقيام بالرياضة التي تفضلها خلال يومك المشغول، حيث يمكن من خلال التطبيق اختيار التمارين التي تود ممارستها، وسيقوم التطبيق بتوزيعها لك على مدار اليوم، ويقوم بمتابعة النشاط الخاص بك ومتابعة الإنجازات التي قمت بها في تمارينك.

رابعاً – نيو يو – NEOU

يوفر تطبيق “نيو يو” مساعدًا شخصيًا لك، لكنه مساعد افتراضي. على عكس المساعد الحقيقي وهو المدرب الرياضي الذي يقوم بمتابعة تمارينك وإنجازاتك، ولكن من خلال التطبيق، ودون الحاجة لوجود المدرب، يمكنك تحديد الهدف المراد الوصول اليه وسيتأكد مدربك من ذلك.

خامساً – 8 فيت – 8Fit

على عكس التطبيقات السابقة، يختص تطبيق 8 فيت بمتابعة الوجبات الغذائية التي تتناولها خلال اليوم، للتأكد من حصولك على وجبات غذائية صحية ومتكاملة، بالإضافة لمتابعة أوقات نومك للتأكد من حصول التوازن المطلوب خلال يومك.

وعلى الرغم من أن هذه التطبيقات بحد ذاتها قد تبدو مفيدة وكافية، إلا أن التكنولوجيا الحديثة تسمح لنا بأن نحصل على أجهزة تساعدنا وتؤكد لنا الوصول إلى هدفنا الصحي المتكامل.

نقدم هنا أفضل 3 أجهزة يمكن ارتداءها لمتابعة صحتك ولياقتك:

  • هواوي باند 3 برو – Huawei Band 3 Pro

تعتبر ساعة “هواوي” من أكثر الساعات اهتماما بالشكل الخارجي لها، وتتميز بأن لها أطول عمر للبطارية يصل إلى 14 يومًا. ويمكن لساعة هواوي أن تقوم بمتابعة تحركاتك اليومية من خلال نظام التعقب (GPS) وتتابع نبضات القلب، وساعات الركض والجري السريع.

  • سامسونغ جلاكسي فيت – Samsung Galaxy Fit

تعتبر ساعة “سامسونغ جلاكسي فيت” الرد المناسب على ساعات هواوي، حيث توفر نفس الخصائص باختلاف عمر البطارية، الذي يصل إلى 8 أيام، كما أنها أزالت خاصية التتبع من خلال نظام التعقب (GPS).

  • فيت بيت شارج 3 – Fitbit Charge 3

تعتبر من أغلى ساعات متابعة الصحة الموجودة في الأسواق حاليا، وأكثرها تطورًا. لكونها تتابع نبضات القلب، ومعدل التنفس، والمسافات التي تسيرها، ومقدار السعرات الحرارية التي يتم حرقها يوميا، كما أنها تعتبر من أجمل أشكال الساعات الموجودة حاليا.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أفضل 8 تطبيقات وساعات لإدارة برنامجك الرياضي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Forbes

التعليقات مغلقة.