التكنولوجياتطبيقات و شروحات

أفضل برنامج نقل بيانات واتساب في العالم

أفضل برنامج نقل بيانات واتساب في العالم

 تقني نت – إنه أمر مزعج جدًا أن يفقد الشخص ملفاته عند تحديث هاتفه، وخاصة رسائل الواتساب، لذلك سنقدم إليكم تطبيق مهم للغاية لنقل رسائل الواتساب لهاتفك الجديد.

إذا كنت مستخدمًا لهاتف يعمل علي نظام الأندرويد، وقررت أن تنتقل لعالم الآيفون أو العكس، فمن الطبيعي أن تقلق بشأن نقل ملفاتك ورسائلك إلي الجهاز الجديد وبالأخص رسائل تطبيق الواتساب، لكن الموضوع صار أكثر سهولة بضغطة زر، يمكنك من خلالها إتمام هذه العملية بسرعة وسهولة.

لقد اشتريت هاتف iPhone مؤخرا وبحثت عن برامج تمكنني من نقل بياناتي من هاتفي القديم، وجدت أن Dr.Fone Wondershare  مرحب به للغاية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى نقل البيانات من هاتف لاخر. لقد قمت باستخدامه.

وظيفة البرنامج نقل بيانات الهاتف Dr.Fone

لأكثر من سبب واحد ستجد أن أداة Dr.Fone الوسيلة الأمثل لنقل البيانات من هاتف إلى هاتف آخر، مع دعم لأكثر من 8000 هاتف من أشهر هواتف سامسونج وآبل و LG و Oppo و اسوس و OnePlus و htc و Sony و شاومي و هواوي والعديد من العلامات التجارية الأخرى. الأداة داعمة لأغلب أنظمة أندرويد القديمة والحديثة، كما أنها تدعم إصدارات iOS  القديمة والحديثة. لذلك، لن تواجه أي مشكلة في مسئلة التدعيم لهواتفك.

عندما تتخذ قرارك في نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون و نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد، ستساعدك هذه الأداة في نقل حياتك في واتساب “تقريباً” بأكملها من الهاتف القديم إلى الجديد.

هذا يشتمل على الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وقائمة جهات الاتصال السوداء وسجل المكالمات وعلامات المتصفح والتقويم والمذكرات الصوتية والموسيقى وسجل المنبه والبريد الصوتي والنغمات والخلفيات والملاحظات. هذا يعني أن حياتك بأكملها قابلة للانتقال إلى الهاتف الجديد بسلاسة وسهولة.

باستخدام هذه الأداة ستكون قادراً على نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بنقرة زر واحدة، العملية بسيطة للغاية، ولا تتطلب مجهود أو تركيز، فأي شخص مهما كانت مستوى خبرته في التعامل مع الهواتف والكمبيوتر لن يواجه أي صعوبة في هذا الأمر.

تمتاز أداة Dr.Fone بالسرعة العالية أثناء نقل البيانات، وقد لا تتطلب أكثر من 3 دقائق فقط، مقارنة ببعض الحلول الأخرى الافتراضية مثل Samsung Smart Switch التي تتطلب أزيد من 5 دقائق تقريباً، أو نقل إلى iOS التي تتطلب فترة زمنية أطول. ولكن الميزة هنا في أداة Dr.Fone أنها تعمل باستخدام كابل USB مما يوفر أمان أكثر أثناء نقل بيانات الهاتف، وبالتأكيد السرعة العالية.

مزايا برنامج Dr.Fone

تم تطوير Dr.Fone من قبل شركة Wondershare   التي تحظى بشعبية كبيرة بفضل ميزة نقل البيانات التي توفرها للمستخدم مثل نقل الواتس من ايفون الى ايفون.

نجد أن لهذا البرنامج الكثير من المميزات التي جعلته مميز بين البرامج الأخرى، فهو يمكنك من نقل البيانات ومن مميزاته ما يلي

  • يقدم للمستخدم خصوصية تامة محمية بالتشفير المتقدم.
  • لا توجد حدود لنقل البيانات بشكل عام
  • Fone بأفضل برنامج نقل الواتس من اندرويد الى ايفون لا يدعم واتساب فحسب ، بل يدعم أيضًا البرامج الاجتماعية الأخرى ، مثل واتساب للأعمال، وGBWhatsApp، وWeChat، وViber، وLine ، وإلخ.
  • واجهة مستخدم بسيطة ومتطورة. لن تواجه أي مشكلة متعلقة بواجهة المستخدم
  • تستطيع من خلاله أن تقوم بمعاينة البيانات الخاصة بك قبل نقلها لهاتفك الجديد.
  • هو برنامج متوافق مع أحدث الأجهزة وكذلك جميع أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يعتبر برنامج آمن تمامًا بحيث أنه لا يقوم بنقل البيانات الخاصة بك إلى أي جهاز آخر.
  • يمكنك من نقل البيانات بين أجهزة الأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر أو نسخ البيانات من جهاز لآخر.
  • البرنامج خالي من الإعلانات.

طريقة استخدام البرنامج Dr.Fone

اتبع هذه الخطوات البسيطة لنقل البيانات لهاتفك الجديد :

  • قم بتنزيل البرنامح واتبع الإرشادات لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد التثبيت، قم بتشغيله وانتقل إلى قسم نقل واتساب
  • قم بتوصيل كل من الهواتف الذكية بسطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.
  • بعد ذلك، لبدء عملية نقل الرسائل، ما عليك سوى النقر نقل.

ستبدأ عملية نقل الواتس من ايفون الى اندرويد. يجب عليك الآن اتباع وإكمال الخطوات. خلال دقائق، ستكتمل عملية النقل.

الخاتمة

في النهاية، نري من خلال تجربتنا أن برنامج Dr.Fone هو الأفضل لنقل كافة الملفات من الهاتف القديم الى الجديد، هذا  البرنامج يساعدك النسخ الاحتياطي للواتس ونقل بيانات الواتس آب وغيرها، ويمكنك من نقل البيانات بين أجهزة الأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر وتستطيع من خلاله نقل الصور والفيديو وجميع الملفات من الهواتف إلى أجهزة الكمبيوتر.

إقرأ أيضاً

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى