أفضل التطبيقات والبرامج التي يجب تنزيلها على هاتفك والاستفادة منها

أفضل التطبيقات والبرامج التي يجب تنزيلها على هاتفك والاستفادة منها

 تقني نت – يوجد الكثير من التطبيقات الشائعة على أغلب الهواتف الذكية مثل تطبيق فيسبوك و انستجرام وسناب شات وغيرها، وفي المقابل يوجد الكثير من التطبيقات التي يتم إبتكارها كل يوم لجعل العالم أكثر فعالية وأمان ومتعة.

وفي هذا المقال سنقوم بعرض أفضل التطبيقات والبرامج التي يجب تنزيلها على هاتفك والاستفادة منها :

أولاً – تطبيق MindBody لممارسة التمارين الرياضية

حيث يقدم لك هذا التطبيق الوصول لأفضل خدمات اللياقة البدنية، و ذلك من خلال البحث عن أقرب منتجع صحي أو صالة رياضية لممارسة التمارين الرياضية، ثم تقوم بحجز ما يناسبك.

حيث يوفر لك التطبيق كل الخيارات في مجال ممارسة التمارين الرياضية وتحسين اللياقة البدنية، في حال كنت ترغب في الحصول على الوزن المثالي أو تجربة شيء جديد أو لمجرد قضاء الوقت.

تطبيق MindBody لممارسة التمارين الرياضية

ثانياً – تطبيق Grasshopper لتعلم البرمجة

يعتبر تطبيق Grasshopper من أفضل التطبيقات لتعلم البرمجة ومبادئها بشكل مجاني وسهل وسريع، حيث يعتمد هذا التطبيق على على رسوم متحركة تفاعليه تمكن أي شخص من فهم لغات البرمجة بشكل بسيط من خلال الإجابة على أسئلة المسابقات وحل الألغاز.

كما أن هذا التطبيق مجاني مجاني لكل المستخدمين للآندرويد والآبفون والأيباد.

تطبيق Grasshopper لتعلم البرمجة

ثالثاً – تطبيق TE Pocket للرسم

حيث حصل تطبيق Procreate Pocket على المركز الأول بقائمة أكثر التطبيقات على آيباد تنزيلاً خلال العام الماضي، وهو من أفضل التطبيقات لهواة الرسم والتلوين، كما وأنه مزود بمجموعة كبيرة من أدوات الرسم والتخطيط والألوان.

كما أن هذا التطبيق يتمتع بواجهة مستخدم جديدة مصممة بشكل حصري لمستخدمي هواتف آيفون، كما وأنه يدعم ميزة 3D Touch للرسم بالأصبع وذلك من خلال الضغط على الشاشة كما ويدعم قلم آبل الإلكتروني للعمل على حواسيب آيباد iPad.

تطبيق TE Pocket للرسم

رابعاً – تطبيق Oh She Glows للحصول على وصفات أكل صحية

حيث يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقوم بتقديم وصفات أكل صحي، حيث تقوم أنجيلا ليدون بتقديمه، وهي صاحبة الكتاب الأكثر مبيعاً في قائمة نيويورك تايمز، حيث يقدم هذا التطبيق أكثر من 140 وصفة نباتية صحية، ومنها أكثر من 120 وصفة خالية من الغلوتين.

حيث يتيح هذا التطبيق تصفح الوصفات من خلال صور عالية الدقة، كما وتخصص قائمة مفضلة بك، وكذلك الحصول على معلومات غذائية مفصلة متاحة لكل وصفة موجودة بقسم النصائح.

التطبيق متوفر على متجر iTunes بسعر 1.99 دولار، وكذلك على متجر Google Play.

تطبيق Oh She Glows للحصول على وصفات أكل صحية

خامساً – تطبيق Moment للتحكم بوقت استخدام الهاتف الذكي

يتيح لك تطبيق Moment استخدام هاتفك بطريقة صحيحة وصحية، حيث يمكنك من تحديد الوقت الذي تقضيه في استخدام الهاتف، لتقوم بتعلم كيفية تعديل سلوكك بطريقة بسيطة وذلك لتقلل الإدمان على استخدام الهاتف.

ويتم ذلك من خلال تتبع مدى استخدامك للهاتف والحاسوب اللوحي بشكل تلقائي، كما وتعرفك ما هي التطبيقات التي تستخدمها أكثر من غيرها، مع سجل لعدد المرات التي تستخدم فيها هاتفك لكل يوم.

هذا التطبيق مجاني لمستخدمي أندرويد Android و آيفون iPhone.

أفضل التطبيقات والبرامج التي يجب تنزيلها على هاتفك والاستفادة منها

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.