أفضل التطبيقات لسماع الموسيقى عبر الهواتف الذكية

أفضل التطبيقات لسماع الموسيقى عبر الهواتف الذكية

 تقني نت – في الأعوام القليلة الفائتة انتشرت الكثير من التطبيقات والتي تهدف على مساعدة المستخدمين للإستماه للموسيقى عن طريق هواتفهم الذكية، لكن هناك العديد من التطبيقات والتي امتازت عن غيرها بخدمات فريدة ومتنوعة وعلمية.

 

أولًا: تطبيق Shazam

هذا التطبيق له مميزات عن غيره من التطبيقات، وذلك عن طريق تزويدنا بأي أغنية لا ندري أسمها، كما وتعطينا اسم المطرب أو الفرقة التي تغنيها بمجرد تشغيل الأغنية بالقرب من الردايو أو التلفاز أو غيره.

فبمجرد أن تقوم بتشغيل الأغنية سيقوم التطبيق بتسجيل لبضع ثوانٍ من الأغنية وسيقوم مباشرة بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بها، مثل: اسم المطرب أو الفرقة واسم الألبوم الذي صدرت فيه، وروابط تحمليها عن طريق مواقع الانترنت وغيرها من المميزات.

ثانيًا: تطبيق Google Play Music

هذا التطبيق يتيح لنا إمكانية سماع جميع الأغاني المحفوظة في هواتفنا الذكية، كما وفيه مميزات وأهمها اختيار الأغاني وفقًا لشعور المستخدم، ويسمح أيضًا بتحميل خمسين ألف أغنية عبر حساب جوجل الخاص بالمستخدم وكذلك إمكانية تشغيلها عبر 10 أجدهزة مختلفة.

ثالثًا: Musi
ميزة هذا التطبيق الاستمرار في تشغيل أي مقطع على موقع يوتيوب دون الحاجة لإبقاء مقطع الفيديو مفتوح، حيث يوفر إمكانية الاستماع لأغاني يوتيوب أثناء تصفح الانترنت عبر الهاتف أو أثناء استعمال تطبيقات أخرى، أو عندما تكون الشاشة مغلقة.

رابعًا: Pandora

واحد من أفضل تطبيقات الاستماع للموسيقى عبر الهواتف، ويوفر للمستخدم إمكانية اختيار الأغاني وفقًا للمطرب الذي يؤديها، كما يعرض على المستخدم أغاني وموسيقى مشابهة للتي اختارها.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (أفضل التطبيقات لسماع الموسيقى عبر الهواتف الذكية)، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

التعليقات مغلقة.