التكنولوجياالمواقع الإلكترونية و السيو

أفضل البدائل عن جوجل آدسنس Adsense للربح من الإنترنت

أفضل البدائل عن جوجل آدسنس Adsense للربح من الإنترنت

 تقني نت – هناك العديد من مالكي المواقع و المدونات على الانترنت يواجهون بعض المشاكل مع خيار جوجل آدسنس Google Adsense كعدم قبول حساباتهم في جوجل ادسنس أو إغلاق حساباتهم لأي سبب كان.

كما يرغب البعض بفتح حسابات للاعلانات على مواقعهم الالكترونية مع شركات غير Adsense بهدف وضع إعلانات و شفرات إعلانية لأكثر من شركة على نفس الموقع أو الصفحات ، وهو أمر عادي لمن يرغب بكسب المال من أكثر من شركة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل بديل لأدسنس  لمن يرغبون بالربح عن طريق الإنترنت و بإمكانات ليست أقل من إمكانيات جوجل أدسنس.

ما هي البدائل الأمثل لجوجل أدسنس؟

سأتحدثُ عن بعضِ البدائل الجيدة لجوجل أدسنس إذا كان المحتوى الخاص بالموقِع باللغة العربية

أولاً – موقع Admaven

يمكن من خلال هذا الموقع أن يتم رفع العديد من الإعلانات على الموقِع و بالتالي فهو واحداً من خيارات المواقع البديلة لـ Adsense أهمية.

كما أنه حل مثيل والذي يكون كبديل مُتميز حيث يمنح ملاك المواقع إمكانية وضع الاعلانات ضمن النوافذ المُنبثقة، إعلانات البانر والعديدُ من الإضافاتِ الأخرى التي يُمكنْ من خلالِها ربحُ الكثيرِ من الأموالِ،

كما يَحوي على العديد من الإيجابيات منها يقبل هذا الموقِعِ المدونات الجديدة ببساطة، يُمكنْ ربحِ الكثيرُ من الأموال، والحصولِ عليها من خلالِ عدة طرق والتي تتمثل في باي بال PayPal، بايونير Payoneer ، حوالة بنكية كما هُناك حدُ أدنى لذلك، حيثُ يكون المبلغ المُحدد لسحبه 50 دولار أمريكي.

هذا و من المُمكن أن يكون هناك مدير خاص بالحساب الخاص بمالك الموقع، يُمكنه اللجوء إليه إذا تعرّضَ لأي مُشكلة، كما يحتوي على ميزة رائعة وهي خاصية Puch native

أما بالنسبةُ للسلبيات الموجودة في هذا الموقِع هي أن الحد الأدنى للدفع يُعتبرُ كبير مقارنة بمواقع الأخرى.

ثانياً – موقع Revenue Hits

هو موقِع مُتميز للغاية و يعتبر واحداً من أشهر بدائل جوجل أدسنس، يُمكن تحقيق من خلالِه أرباح رائعة.

كما أنهُ يقبل المُدونات بسرعة كبيرة، كما أنه لا يَحوي على أي شروط مُعقدة يجد فيها مالك الموقع صعوبة حيث لا يقوم بعمل نظرةً على الموقعِ أو المدونةٍ فهو يقبلُ الكُلِ على سواءٍ.

يُمكن من خلالِ ذلك الموقِع أن يتمّ الحصول على إعلانات بانر بكُل أنواعِها وأحجامِها، كما يُمكن الحصول أيضاً على إعلانات Popunder، وتلك الإعلاناتِ واحدة من أهم أسباب الربح الكبير.

يَحوي الموقِعَ على العديدُ من الإيجابياتِ منها القبولُ الفوري للموقِعِ وذلك بمجردْ يقومُ المرءِ بالتقديمُ به يُقبلْ على الفور لا يأخذُ وقتاً في ذلكْ، يحتوي على إعلانات عديدة والتي تكونُ بأنواعِها المُختلفةِ المُتعددةِ.

كما أن المبلغُ المُحدد لسحبه يبلغ 20 دولار أمريكي فقط وذلك بالنسبةُ للحصولِ على تلكَ المبالغِ التي تمّ الربحِ بها، كما يُمكنْ الحصولِ عليها من خلالِ طريقتين هم الباي بال PayPal أو حوالة بنكية.

أما بالنسبةِ للسلبياتِ التي يَحويها ذلكْ التطبيق فهي لا يُمكن لمالك الموقع الحصول على إحصائيات النقرات بشكل مباشر و إنما يمكنه معرفتها في وقتاً محدداً فقط وهو الساعة الخامسةُ مساءاً طبقاً لتوقيت جرينيتش فقط.

ثالثاً – موقع Adsterra

تلكَ الطريقةُ هي الطريقةُ المُنافسةٌ لجوجل أدسنس حيث أرباحِها من المُمكنْ أن تتفوقُ على جوجل أدسنس، ولكنْ سيتعرضُ المُستخدمْ لمشكلةْ ما في هذا الاختيارِ وهي أنّ خادم الموقع يتطلب CPU يجبُ أن يكونَ عالياً، أي ترافيك ذو جودة عالية.

كما يَحوي على العديدُ من الإيجابياتِ منها أنهُ يتوافقُ مع العديدُ من اللغاتِ الموجودةٍ من بينها اللغةُ العربيةُ والإنجليزية وغيرُها،

بعدُ يوماً واحداً من التقديمِ في الشركةُ يتمُ قبولِ الموقِعِ، كما يُمكنْ للمرءِ أن يَحصُلِ إحصائياتِ مُباشرةٍ والتي تكونُ خاصةٌ بالإعلاناتِ الموجودةِ على الموقِعِ،

يُمكنْ للمرءِ أن يَحصُلِ على عائدٍ ليسَ بقليلٍ من تلكَ الشركةِ، كما يتمكنْ المرءِ من يُحددَ مكاناً للكود ومن ثمّ وضعِها في ذلك المكانِ بطريقةٍ سلسةٌ،

يُمكنْ للمرءِ من الحصولِ على أرباحٍ مُتميزةٍ من خلالِ عدة طُرق منها الباي بال PayPal أو حوالة بنكية.

أما بالنسبةٌ للسلبياتِ لتلك الشركة، هو أن المبلغ المُحدد لسحبه يبلغ مائة دولار أمريكي، كما ترفض هذه الشركة المواقِع الإلكترونية التي يبلغ ترتيبُها في أليكسا أقل من مليون.

رابعاً – موقع Mellow

من المواقِعِ التي تشبهُ إلى حدٍ كبيرِ لموقِع جوجل أدسنس Google Adsense في أمراً ما وهو الإعلاناتِ التي يعمل على نشرها في المواقع.

كما أنه يَحوي على العديدُ من الإيجابيات منها أنه يُمكن من خلاله ربح الكثير من الأموال من خلال زيارات الزائرين الذين يَدخلون على الموقِع الإلكتروني، أي أنها من دون الضغط على الإعلانات فقط.

كما يُمكن لملاك المواقع الإلكترونية أن يحصُلوا على عدد من الإعلانات ذات جودة فائقة.

يُمكن للمواقع العربية الاشتراك في هذا الموقع ، كما يمكن لملاك المواقع الحصول على من خلال عُملة البيتكوين BTC الرقمية المُشفرة.

أما بالنسبة للسلبيات التي تَحويها تلكَ الشركة هي أنها لا تقبل ترتيب الموقِع أقل من 100 ألف طبقا لإحصائيات موقع أليكسا Alexa .

خامساً – موقع Propeller ADS

لذلكْ الموقِعَ شعبيةٌ كبيرةٍ حيثُ يقومُ باستخدامهِ عدداً عظيماً من الأشخاصِ في مُختلفِ بُلدانِ العالم، كما أنهُ من أقوى البدائل التي تُستخدم و حظيتْ بشعبية كبيرة لجوجل أدسنس ، حيث لا يقوم برفض أي موقع إلكتروني.

حيث يُمكن تحقيق الكثير من الأرباحِ من موقع Propeller ADS حيث يوجد به ليس فقط الربح من المواقع بل أيضاً يُمكنْ الربحِ عن طريقِ استخدام تطبيقات الهواتف الذكية.

كما أن هُناكَ فئةٍ كبيرةٍ من الإعلاناتِ التي تُعرضْ عن طريقُ ذلكْ الموقعِ وتحقيقِ ربحٍ من بينها الإعلاناتِ المُنبثقة، يَمتلك العديد من الميزات من بينها منح صاحب الموقع لوحة تحكم ذاتَ جودةٍ فائقةٍ وسلسة.

كما من الممكن لأصحاب المواقع الحصول على عائد عالي من المُحتمل أن يَصل إلى ثمانية دولارات يومياً.

أما بالنسبةُ للسلبيات فلا يُمكن لمالك الحساب أن يسحب منه مبلغ أقل من مائة دولار أمريكي، كما أنه يقوم برفع و عرض إعلانات قد لا تُناسب البعض.

سادساً – موقع Adnow 

يُعد ذلك الموقعِمن أكثر المواقِع المهمة كما أنها من أقوى المواقع التي تُستخدم كبديل عن جوجل أدسنس، و لكنهُ ليس مُخصصاً أبداً للمواقع العربيةُ بل هو فقط للمواقِع الأجنبية سواءَ أكانت باللغة الإنجليزية أو الفرنسية واللغات الأخرى.

يمنح المواقِع إمكانية وضع الإعلانات بعد يوم واحد من التسجيل.

كما يُمكن الحصول منه على أرباح بصورة شهرية حيث يمكن سحب الأرباح عندما تبلغ عشرون دولار أمريكي.

 

سابعاً – موقع popcach 

يُمكن من خلال ذلك الموقع الحصول على أرباح فائقة و ذلك عن طريق عرض الإعلانات المُنبثقة.

تمّ إطلاق خدمات هذا موقع popcach لأول مرة عام 2012 ، و قد نال إعجاب الكثير من الأشخاص في وقت قصير ونال على شُهرة كبيرة في جميع بُلدان العالم.

كما يحتوي هذا الموقع على ميزة رائعة و هي أنه يقوم بفحص و مُراجعة الإعلانات قبل أن تتم عملية عرضها وذلك بهدف هل يوجد بها أي ضرر على الموقع أم لا.

هذا و يُمكن لصاحب الموقع أن يَحصُل على أرباح بصورة شهرية حيث تبلغُ عشرة دولارات فقط كحدٍ أدنى لذلك.

إقرأ أيضاً

لمقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / أفضل البدائل عن جوجل آدسنس Adsense للربح من الإنترنت ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى