أسرع الهواتف في التحميل والتعامل مع الانترنت

أسرع الهواتف في التحميل والتعامل مع الانترنت

تقني نت – قام خبراء موقع PCMag المتخصص بالتقنيات الحديثة بنشر نتائج اختبارات قاموا خلالها بمقارنة أحدث هواتف جوجل Google  وسامسونج Samsung و آبل Apple .

هذه الإختبارات كانت تركز على سرعة تحميل البيانات في أحدث منتجات هاته الشركات وقدرة هواتفهم في التعامل مع شبكات الإنترنت.

تفاصيل الاختبارات 

قام خبراء هذا الموقع بشبك الهواتف المشاركة بالاختبار بشبكة ال تي اي LTE بتردد 20 ميجاهيرتز ، وكانت هذه الهواتف هي هاتف جوجل الشهير بيكسل 2 / Pixel 2 و الذي قامت بطرحه العام الماضي، وهاتف نوت 9 / Note9 وهو الهاتف الأحدث من العملاقة الكورية سامسونج ، وهاتفي (XS وXS Max) الأخيرين من آبل آيفون.

نتائج الإختبارات

أظهرا هاتفي جوجل وسامسونج “Pixel 2” و”Galaxy Note9″، افضل سرعتين حيث وصلت سرعة تحميل البيانات فيهما إلى ما يقارب الـ 400 ميجابايت في الثانية.

و حل جهاز “iPhone XS Max” في المرتبة الثالثة بسرعة تحميل أقل بقليل من هاتفي جوجف وسامسونج ، بينما هاتف “iPhone XS” وهو واحد من أحدث أجهزة آبل أيضا، فوصلت سرعة التحميل فيه إلى 200 ميجابايت في الثانية.

وفي ما يلي نتائج الإختبار وفقا للرسم البياني الذي بينته الشركة القائمة عليه

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أسرع الهواتف في التحميل والتعامل مع الانترنت ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Live.ru

التعليقات مغلقة.