الرئيسيةالتكنولوجياأزمة إختراق جديدة في فيسبوك سببها رسالة مجهولة في بريد الوارد
أزمة إختراق جديدة في فيسبوك سببها رسالة مجهولة في بريد الوارد
التكنولوجياتطبيقات و شروحات

أزمة إختراق جديدة في فيسبوك سببها رسالة مجهولة في بريد الوارد

أزمة إختراق جديدة في فيسبوك سببها رسالة مجهولة في بريد الوارد

تقني نت – نشرت صحيفة Daily mail البريطانية تقريراً، تحدثت فيه عما أسمي بـ “خدعة البريد الوارد” Trick inbox ، عبر “فيسبوك”، التي تتسبب في استنساخ رسائل المستخدمين كافة، إلى جهات خفية وغير معلومة.

وتحدثت العديد من التقارير الصحفية العالمية عن هذه المفاجأة ، حيث قالت بأن فضيحة اختراق شبكة التواصل الاجتماعي العملاقة “فيسبوك” Facebook لم تنته بعد، وحسابات المستخدمين ما زالت في خطر بالغ.

كما أوضحت الديلي ميل البريطانية أن عدداً من المستخدمين، بدأ بالفعل بتلقي رسائل مجهولة الهوية عبر بريدهم الوارد، ومن دون فتحها أو قراءتها، تبدأ تلك الرسائل في نسخ رسائل البريد الوارد الموجودة في حسابات مستخدمي “فيسبوك”.

رد فيسبوك

بدورها حذرت “فيسبوك” من تلك الرسالة، وقالت إن مشكلتها أنها ليست ملحقة بفيروس، ولكن ينبغي حذفها فوراً، حتى لا تتسبب في أزمات إضافية لحسابات المستخدمين.

وأشارت شركة فيسبوك Facebook، إلى أن تلك الرسائل وانتشارها يعززان فرصة نسخ مجهولين خارجيين حسابات المستخدمين، وسرقة صورهم ومعلوماتهم الشخصية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أزمة إختراق جديدة في فيسبوك سببها رسالة مجهولة في بريد الوارد )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.