أحدث التسريبات عن هواتف Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra من سامسونج

أحدث التسريبات عن هواتف Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra من سامسونج

 تقني نت – لقد ظهرت كل من هواتف  Galaxy S20 وS20 Plus وأيضاً S20 Ultra في تسريبات جديدة، والتي جاءت عبر أحد منافذ البيع في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ظهر بها الكفرات الخاصة بهذه الإصدارات.

ووفقًا لما ذكره موقع GSM Arena وهو موقع مهتم باخبار التكنولوجيا فقد كشفن قوائم متجر MobileFun على الانترنت عن وجود اصدارات جديدة من المحافظات المخصصة لسلسلة هواتف Galaxy S20، حيث تنطلق الحافظات الجديدة من مستوى سعر 17.99 جنيه استرليني ولغاية 59.99 جنيه، كما وتتنوع ألوان الحافظات المخصصة لسلسلة هواتف Galaxy S20، كما وتختلف أسعار النماذج مع اختلاف الحافظة المخصصة لكل من Galaxy S20 أو S20 Plus أو S20 Ultra، حيث تنطلق هواتف سامسونج للمرة الأولى مع إصدار Ultra.

كما وتتضمن نماذج الحافظات والتي ظهرت على متجر MobileFun نموذج حافظة Kvadrat والتي تقدم للإصدارات الثلاثة من هواتف S20، ومن المتوقع أن تتميز الحافظة بتصميم من النسيج يحاكى حافظات Nest Home Mini أو Google Pixel fabric.

وتظهر الحافظات الجديدة الخاصة بهواتف Galaxy S20 في قوائم MobileFun بالأسعار التالية:

  • LED View بسعر 59.99 جنيه إسترليني.
  • LED Cover بسعر 49.99 جنيه إسترليني.
  • Clear View Cover بسعر 49.99 جنيه إسترليني.
  • Leather Cover بسعر 44.99 جنيه إسترليني.
  • Standing Cover بسعر 29.99 جنيه إسترليني.
  • Kvadrat Cover بسعر 29.99 جنيه إسترليني.
  • Silicone Cover بسعر 24.99 جنيه إسترليني.
  • Clear (transparent) Cover بسعر 17.99 جنيه إسترليني.

وتنطلق هذه الحافظات بأكثر من إختيار في الألوان، حيث من المتوقع أن تتوفر الحافظات بكلًا من ألوان الأبيض الأسود الوردي إلى جانب اللون الرمادي وأيضًا الفضي والأحمر والأزرق، ومن المتوقع أن يتوفر إختيار أخر باللون Sky Blue لحافظة Clear View.

يذكر أن التسريبات قد أشارت إلى أن سامسونج تستعد للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Galaxy S20 في الحدث القادم الذي يعقد في 11 من شهر فبراير، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول حدث سامسونج المرتقب خلال الفترة القادمة.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (أحدث التسريبات عن هواتف Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra من سامسونجفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.