أحدث التسريبات عن مواصفات جهاز Nokia 1 Plus

أحدث التسريبات عن مواصفات جهاز Nokia 1 Plus

 تقني نت – إصدار جديد من هواتف شركة نوكيا الفلندية  HMD – Nokia سيكون ضمن إصدارات هاتف Nokia 1 ، حيث كشفت آخر التسريبات الخاصة بهذا الجهاز أنه يتميز بحجم أكبر في الشاشة، حيث من المتوقع أن يكون هذا الإصدار هو نوكيا ون بلس Nokia 1 Plus.

و تستعد شركة نوكيا لعقد مؤتمرها MWC  القادم في مدينة برشلونة في 24 من شهر فبراير، لتكشف عن إصداراتها المرتقبة من الهواتف الذكية الخاصة بهذا العام.

وهو الجهاز المتوقع ام يكون بإعدادات خماسية للكاميرة الخلفية للمرة الأولى، وفي تسريبات جديدة اليوم كشفت أنه من المتوقع أن يكون جهاز Nokia 1 Plus.

أحدث التسريبات عن مواصفات جهاز Nokia 1 Plus

ووفقا للتسريبات الجديدة التي كانت على موقع TigerMobile المختص بالبيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت، حيث من المقرر أن يأتي بنظام أندرويد – Android Go، ويتميز بحجم شاشة 5 إنش مميزة بجودة عرض 480×960 بيكسل لكل إنش، كما تتميز الشاشة بأبعاد 2:1.

أما فيما يخص المعالج فقد أشارت التسريبات الى انه يحتوي على معالج MediaTek MT6739WW التي تدعم الكثير من الهواتف منخفضة التكلفة مؤخراً وبقدرة معالجة متوقعه 1.5 جيجا هيرتز.

كما يدعم أيضاً هذا الإصدار نظام تشغيل Android 9 Pie، مع ذاكرة عشوائية رام  RAM بسعة 1 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف شريحتي SIM.

وسنكون في انتظار تسريبات جديدة تشير الى مدى قوة هذا الجهاز ، قبل طرحه بشكل فعلي في السوق ، لينافس الاجهزة المنخفضة الى متوسطة السعر.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : أحدث التسريبات عن مواصفات جهاز Nokia 1 Plus ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.