آبل تعيد بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل

آبل تعيد بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل

تقني نت – حسب ما أظهرته آخر التوقعات فإنه من الممكن أن يظهر هاتف آيفون الجديد خلال شهرين تقريباً، وعلى ما يبدو بأن جيل آيفون 2020 سيكون أكثر إثارة من الأجيال السابقة، حيث سيعود الفضل في ذلك للتغييرات التي يعتقد بأن آبل تخطط لها بالنسبة لهذه التشكيلة.

وبحسب ما ذكر مينغ تشي كو -محلل آبل- فإن أحد طرازات آيفون على الأقل والذي من المتوقع إطلاقه في 2020 يمكن أن يأتي بثقب للكاميرا الأمامية مثل تلك الموجودة في جالاكسي س10، وهذا النهج سيمكن آبل من زيادة مساحة الشاشة.

عودة بصمة الأصبع

كشف المحللون أن الموردين الصينيين يعملون حالياً على ما يسمونه بالشاشات الكاملة، ومثل هذا النهج يعني أنه قد لا يكون متاحاً بالهاتف بصمة الوجه على الإطلاق حيث سيتم استبدالها ببصمة الإصبع، حيث يمكن تضمين مستشعر بصمة الإصبع في زجاج الشاشة تماماً مثل هاتف جالاكسي س 10، ولكن في الوقت الحالي لم يعرف بعد ما إذا كانت آبل تريد استخدام هذا الإعداد على طراز واحد فقط أم على تشكيلة آيفون بالكامل.

وتعمل آبل بقوة على تطبيق ميزة بصمة الوجه، لذا يبدو أن التخلي عنها أمر مستحيل تماماً في الوقت الحالي، ولكن بالنظر إلى أن الشركة تعمل على تطوير جهاز آيفون أرخص، فإن استبدال بصمة الوجه ببصمة الإصبع قد يكون أمراً منطقياً من منظور التكلفة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( آبل تعيد بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.