آبل تعترف بمشكلة انحناء هيكل هذه الأجهزة

آبل تعترف بمشكلة انحناء هيكل هذه الأجهزة

تقني نت – قامت شركة آبل بالإعتراف مؤخراً بأ ن بعض أجهزة حواسيبها المحمولة آيباد برو iPad Pro تعاني من مشكلة الإنحاء، لكنها تقول بأن العيب المنتج البالغة تكلفته حوالي 800 دولار أمريكي يعتبر طبيعي.

هذا وكانت الشركة قد أصدرت أجهزة آيباد برو الجديدة في اكتوبر من هذا العام، ومنذ لك الحين ظهرت العديد من التقارير والتي تفيد بإمكانية انحناء الأجهزة بسهولة عند تعرضها للضغط، لتقوم فيما بعد شركة آبل المصنعة لهذه الأجهزة أن بعض نماذج أجهزة آيباد برو لديها انحناء خفيف في هيكل الألومنيوم.

ووفق ما صرحت به الشركة فهذا العيب في هيكل الجهاز هو أحد الآثار الجانبية العادية لعملية التصنيع حيث أنه لا ينبغي أن يؤثر هذا العيب على أداء الجهاز، كما وقالت آبل بأن هذا الأنحاء في الهيكل لن يزداد سوء مع مرور الوقت.

كما أن هذا لا يعتبر عيباً، كما وأضافت آبل أن الانحناء في الهيكل يرجع لعملية التبريد التي تشمل مكونات الالومنيوم والبلاستيك ضمن أجهزة آيباد برو، كما ويشار أيضاً أن سامسونج قد قامت بتقديم نفس التبرير المتعلق بالآثار الجانبية لعملية التصنيع عندما بدأت بطارية نوت 7 بالإنفجار.

كما وأن مشكلة الإنحناء تؤثر على كل من آيباد برو 11 انش والذي تبلغ تكلفته 800 دولار وكذلك آيباد برو 12.9 انش والذي تصل كلفته لما يقارب 1900 دولار، حيث تم أيضاً مشاركة الكثير من الفيديوهات والصور من المستخدمين بعد إطلاق جهاز آيباد برو، والتي اظهرت إنحناء بسيط ضمن أجهزتهم ولكن يعتبر ملحوظ على طول الهيكل.

وأحد الفيديوهات المنشورة على اليوتيوب من قبل المستخدم JerryRigEverything قد حصل على اهتمام كبير بعد أن ظهر جهاز آيباد برو قابل للإنحناء من خلال القليل من الضغط.

كما وأفاد بعض المستخدمين في المنتديات عبر الانترنت أن أجهزة آيباد برو تعاني من مشكلة انحناء بسيطة بعد الإستخدام العادي وكذلك وضعه في حقيبة الظهر ودون أي سوء استعمال.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / آبل تعترف بمشكلة انحناء هيكل هذه الأجهزة ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.