آبل تطلق حواسب MacBook جديدة كليا

آبل تطلق حواسب MacBook جديدة كليا

تقني نت – تستعد شركة آبل Apple لإطلاق جيل جديد من حواسب MacBook بمواصفات لم تشهدها هذه الأجهزة من قبل.

ووفقاً لموقع DigiTimes المتخصص بشؤون التقنية فإن الخبراء في آبل عملوا مع المصممين في شركة Quanta على تطوير حواسب MacBook بهياكل مطابقة من حيث المقاس لهياكل MacBook Pro الحالية، لكن شاشاتها ستكون أكبر وبحواف رقيقة جدا.

وستزود الحواسب الجديدة بشاشات Retina بمقاس 16 بوصة، ودقة عرض عالية (1920/3070) بيكسل، تعمل مع ميزة True Tone التي ستمكن المستخدم من التحكم بتباين الشاشة لتبدو الصور أكثر واقعية ووضوحا.

Video Player

كما ستحصل هذه الأجهزة على معالجات “Intel Core” ثمانية النوى من الجيل التاسع، بتردد يصل إلى 4.8 جيجاهيرتز، مع Turbo Boost، ومعالجات Intel Core i7 سداسية النواة، بتردد 4.5 جيجاهيرتز.

ولن تأتي هذه الحواسب بلوحات مفاتيح Butterfly التي طرحتها “آبل” في حواسبها في السنوات الفائتة، بل ستحصل على لوحات مفاتيح جديدة مقاومة للماء والغبار، وأكثر حساسية للمس وأقل إصدارا للضجيج أثناء استعمالها للكتابة.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( آبل تطلق حواسب MacBook جديدة كليا ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.