آبل تسجل براءة إختراع لخاتم ذكي

آبل تسجل براءة إختراع لخاتم ذكي

تقني نت – رصدت تسريبات مصورة لبراءة إختراع سجلت من شركة آبل في الولايات المتحدة، والتي كشفت عن تصميم لخاتم ذكي يمكن أن يدعم المستخدم في التحكم في هاتف الأيفون عن بعد.

براءة إختراع جديدة من آبل قدمت في مكتب براءات الإختراع في الولايات المتحدة، لجهاز يأتي بتصميم صغير الحجم يمكن إرتداءه في الإصبع، حيث تأتي الحلقة بتصميم الخاتم، مع معالج ذكي، وميكروفون، مع تقنية الإتصال اللاسلكي.

كما يأتي الخاتم الذكي بمستشعرات تعمل على إستشعار ورصد الحركة عبر اللمس على سطح الخاتم الذكي، كما يأتي الخاتم الذكي بحلقة جانبية للتحكم.

وتشير مخططات براءة الإختراع إلى أن الخاتم الذكي سيعمل مع هاتف الآيفون Iphone، لذا لن يعمل الخاتم الذكي بشكل مستقل، على أن يتميز الخاتم بنفس تجربة ساعة آبل Apple Watch المميزة بالإتصالات الخلوية.

ومن المتوقع أن يدعم الخاتم الذكي التحكم في بعض وظائف هاتف الآيفون أو أجهزة الآيباد عن بعد، دون الحاجة إلى الوصول إلى الهاتف في البداية، أيضاً من المتوقع أن يدعم الخاتم الذكي الأوامر الصوتية أيضاً لمساعد Siri.

يذكر أن براءة إختراع آبل في الخاتم الذكي قد لا تصل إلى مرحلة التنفيذ على أرض الواقع، أو قد تأتي تفاصيل جديدة عن تقنية آبل الجديدة في خاتم ذكي خلال الفترة القادمة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (آبل تسجل براءة إختراع لخاتم ذكيفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

gizchina.com

التعليقات مغلقة.