آبل تحدث خدمة خرائطها بمزايا متطورة

آبل تحدث خدمة خرائطها بمزايا متطورة

تقني نت – مثلما ابتكرت شركة Google خدمة الخرائط التفاعلية الخاصة بها وانتشرت بشكل كثيف في هواتف الأندرويد، سارعت منافستها الأكبر Apple إلى إطلاق خدمة خرائط آبل، مماثلة تشبهها وتختلف عنها بنفس الوقت.

تعتبر هذه الخدمة التطبيق الرئيسي في أنظمة iOS والماك لما يخص الخرائط، ودائماً ما يتم الترويج لها على أنها “تأخذك إلى حيث ما تريد أن تذهب” فشركة Apple لا تريد من الخدمة أن تكون مجرد تصفح لخرائط العالم بشكل بسيط، وإنما هنالك عدة ميزات أكثر تطوراً من هذا المبدأ، وقد تم إدخالها أيضاً في أنظمة الساعات الذكية watchOS.

وذكر موقع الخليج 365 أن آبل تحدث خدمة خرائطها بمزايا متطورة لمنافسة جوجل تعمل شركة آبل حالياً على توسيع الميزات الموجودة في تطبيق الخرائط الخاص بها وتعميم خريطة مجددة لنيويورك ومناطق أخرى بعد إطلاق نظام iOS 13، بالإضافة إلى ذلك تتوسع النسخة التجريبية غرباً لتشمل ويست فرجينيا وأوهايو وميشيجان وإنديانا وشمال إلينوي.

ووفقاً لتقرير من MacRumors، تتضمن الخريطة المحدثة تغطية أوسع لشبكة الطرق وبيانات أفضل للمشاة وعناوين أكثر دقة وغطاء أرضى أكثر تفصيلاً، وسيرى المستخدمون أيضاً رؤية أكثر واقعية للمبانى والحدائق والمراسى والشواطئ.

تحديث الخرائط الجديد

كشفت شركة آبل عن تحديثها الجديد للخرائط فى شهر يونيو فى مؤتمرها السنوى للمطورين العالميين فى سان خوسيه، كاليفورنيا، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، كانت الشركة تعيد بناء تقنية رسم الخرائط الخاصة بها من الألف إلى الياء لأنها تعمل على جذب الناس من التطبيقات الأخرى مثل خرائط Google و Waze.

ويضم التحديث العديد من المزايا الأخرى التى تتيح لك التنقل بزاوية 360 درجة تقريباً، وهذه الميزة متوفرة الآن فى جميع الأحياء الخمسة لمدينة نيويورك.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (آبل تحدث خدمة خرائطها بمزايا متطورة لمنافسة جوجلفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.