هبوط حاد لمخزونات الخام الأميركي

هبوط حاد لمخزونات الخام الأميركي

تقني نت – أظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي انخفاضاً حاداً لمخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي مع تراجع الواردات، كما انخفض مخزون البنزين ونواتج التقطير، حيث نزلت مخزونات الخام 11.1 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 23 آب إلى 428.7 مليون برميل، بينما توقع المحللون انخفاضها 2.1 مليون برميل.

كما انخفضت مخزونات الخام بنقطة التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما 2.4 مليون برميل، حسب ما ذكر المعهد، وأشارت بيانات معهد البترول إلى ارتفاع استهلاك الخام بمصافي التكرير 40 ألف برميل يومياً.

وتراجعت مخزونات البنزين 349 ألف برميل مقارنة مع توقع المحللين في استطلاع أجرته رويترز لانخفاض قدره 388 ألف برميل، وبحسب بيانات معهد البترول، انخفضت مخزونات نواتج التقطير التي تشمل الديزل وزيت التدفئة 2.5 مليون برميل مقارنة مع توقعات أن ترتفع 918 ألف برميل.

وتراجعت واردات الولايات المتحدة من الخام الأسبوع الماضي 1.2 مليون برميل يومياً إلى 6.2 مليون برميل يومياً.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هبوط حاد لمخزونات الخام الأميركي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

العربية

التعليقات مغلقة.