مواصلات العمانية تخفض أسعار التذاكر وأسعار خدمات الإعلان

مواصلات العمانية تخفض أسعار التذاكر وأسعار خدمات الإعلان

أعلنت شركة النقل الوطنية العمانية ( مواصلات Mwaslat ) عن تخفيض أسعار التذاكر للخطوط الخارجية إلى مختلف محافظات سلطنة عمان بنسبة 20% وتخفيض أسعار خدمات الإعلان على جميع الحافلات ومركبات الأجرة بنسبة 50% مع باقات خاصة، وتمديد أوقات الرحلات داخل محافظة مسقط و ولايتي صلالة وصحار حتى منتصف الليل .

ويأتي ذلك حرصا من مواصلات على تشجيع الجميع وبالأخص المواطنين على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى تسهيل حركة التنقل خلال أيام الشهر الفضيل.

أوقات الدوام في شهر رمضان

وعن أوقات الرحلات الداخلية بمحافظة مسقط و ولايتي صلالة وصحار خلال شهر رمضان المبارك ، ستبدأ حركة الحافلات من الساعة السادسة و 40 دقيقة صباحا و حتى الساعة 12 منتصف الليل، على أن تستمر خدمة تردد توقف الحافلات عند محطات التوقف كل 15 الى 30 دقيقة.

و مراعاةً لأوقات عمل الموظفين خلال شهر رمضان تم تغيير أوقات عدد من الرحلات بالخطوط الخارجية وهي: خط (مسقط ، صلالة)، خط (مسقط ، بركاء)، وخط (مسقط ، الرستاق)، كما تم إضافة رحلة الى عدد الرحلات على خط (مسقط ، دبي) طوال شهر رمضان المبارك ليرتفع عدد الرحلات اليومية إلى 8 رحلات ذهاب وإياب ، ولا يوجد أي تغيير في أوقات الرحلات على الخطوط الخارجية الأخرى.

التعليقات مغلقة.