مؤسس أمازون يخسر أكثر من 19 مليار دولار في يومين

مؤسس أمازون يخسر أكثر من 19 مليار دولار في يومين

تقني نت – بعد تراجع أسهم شركة أمازون Amazon خلال اليومين الماضيين والتي أدت لانخفاض ثروة أغنى رجل بالعالم ومؤسس شركة أمازون جيف بيزوس ، ليتقلص الفرق بينه وبين بيل غتس ثاني أغنى رجل بالعالم.

وخلال الجلستين الماضيتين فقد بيزوس قرابة 19.2 مليار دولار وفقاً لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات، في ظل موجة بيع الأسهم في السوق العالمية بسبب مخاوف على نمو الاقتصاد العالمي والتوترات التجارية.

كما وأنه خلال تعاملات يوم الاثنين 29 اوكتوبر فقد انخفضت أسهم أمازون بنسبة 6.3 بالمئة بعد أن كان التراجع يوم الجمعة بنسبة 7.8 بالمئة وهذا كان سبب بهبوط ثروة بيزوس من 167.7 مليار دولار -مطلع الشهر الماضي- إلى 128.1 مليار دولار.

كما وأنه وخلال الجسة السابقة هبطت الأسهم الامريكية في قطاع التكنولوجيا فقد انخفض مؤشر -نازداك- الأمركي لأدنى مستوى منذ شهر ابريل 2018.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مؤسس أمازون يخسر أكثر من 19 مليار دولار في يومين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.