طلال ابو غزالة يبعث خطاب لموظفيه يحذر من إندلاع حرب عالمية ثالثة

طلال ابو غزالة يبعث خطاب لموظفيه يحذر من إندلاع حرب عالمية ثالثة

تقني نت – وجه طلال أبو غزالة، رئيس مجموعة طلال أبو غزالة العالمية خطابا الى موظفي مجموعته بتاريخ 17 أغسطس 2019 ، ونشرت على صفحة المجموعة الرسمية على فيسبوك Facebook.

وفي الرسالة التي وجهها ابو غزالة بصفته الوظيفية (الرئيس الوالد) الى جميع موظفي المجموعة بصفتهم الابناء والبنات ، حذر ابو غزالة من حرب عالمية ثالثة مقبلة، وأزمة عالمية وركود سيتحول في العام 2020 إلى كساد وغلاء في الأسعار.

ودعى طلال أبو غزالة لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الضرورية لحماية شركات المجموعة ، تتضمن زيادة الانتاجية للحفاظ على الربحية والاستمرارية ، واتخاذ مجموعة من الاجراءات التقشفية مثل تخفيض المصاريف والرواتب والتكاليف بانواعها ، وتنمية الايرادات من كافة النشاطات بما فيها النشاطات المطلوبة في حالة الركود الإقتصادي ، كما أشار لضرورة تنفيذ الأعمال أونلاين وغيرها.

وفيما يلي نسخه من خطابه:

خطاب طلال ابو غزالة لموظفيه - الازمة العالمية - تقني نت الاقتصاد

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( طلال ابو غزالة يبعث خطاب لموظفيه يحذر من إندلاع حرب عالمية ثالثة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.