شركة ريدبول موبايل Red Bull Mobile تدخل سوق سلطنة عمان

شركة ريدبول موبايل Red Bull Mobile تدخل سوق سلطنة عمان

تقني نت – نشرت هيئة تنظيم الاتصالات العمانية منشور توضح الاستفسارات جول العلامة التجارية الجديدة ريد بول موبايل ، وذلك بعدما وردتها العديد من الاستفسارات من قبل عدد من المشتركين.

وجاء في بيان الهيئة الصادر اليوم أن شركة مجان للاتصالات مالكة علامة رنة قد أضافت علامة تجارية جديدة باسم ريد بول موبايل Red Bull Mobile ، واشارت الى أن الشركة أضافت العلامة التجارية الجدية تحت نفس الترخيص الصادر لها بإسم مجان للاتصالات ش.م.م.

تجدر الاشارة الى أن شركة مجان صاحبة العلامة التجارية رنه موبايل في سلطنة عمان بدأت عملياتها عام  2009 ، وتحمل رخصة لأنشطة الهاتف المتنقل من الفئة الثانية التي تسمح للشركة بإعادة بيع خدمات الاتصالات المتنقلة بعد شرائها من المشغلين الحاصلين على رخصة الفئة الأولى وهما العمانية للاتصالات المتنقلة عمانتل OmanTel ، و العمانية القطرية للاتصالات أوريدو  Oreedoo.

وابتدأت بالفعل الشركة الجديدة التي تدخل حيز المنافسة بطرح خدماتها وشرائح الاتصال SIM Card ، وتوزيعها ضمن عدد من الموزعين المعتمدين في جميع مدن ومحافظات السلطنة ، كما اشارت الشركة انه يمكن استلام بطاقات الهاتف من صالات فوكس سينما VOX Cinema.

و يمكن للمهتمين بالتسجيل واختيار الرقم المناسب لهم من خلال موقعهم الالكتروني ويمكنك الضغط هنا للانتقال الى موقع الشركة الرسمي لحجز الرقم ، والتعرف على باقات و عروض شركة ريدبول.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة ريدبول موبايل Red Bull Mobile تدخل سوق سلطنة عمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.