الإقتصادالإقتصاد العالمي

بورصة Boerse ثاني أكبر بورصة في المانيا تبدأ التداول بالعملات الرقمية

Advrtisment

بورصة Boerse ثاني أكبر بورصة في المانيا تبدأ التداول بالعملات الرقمية

ستقوم بورصة الأوراق المالية Boerse Stuttgart Group وهي ثاني أكبر بورصة في المانيا بإطلاق منصة لتداول العملات الرقمية بالنصف الأول من العام الجديد، حيث أعلنت البورصة في وقت متأخر من الأسبوع الماضي أنها قامت بمشاركة شركة solarisBank -شركة تكنولوجيا محلية للخدمات البنكية- لتقوم بإنشاء بنية تحتية هندسية لتداول الأصول الرقمية.

حيث ستكون شركة solarisBank شريك مصرفي لبورصة Boerse لهذا المشروع، وقال -الكسندر هوبتنر- الرئيس التنفيذي لبورصة Boerse: “مع توليفة تجمع ما بين التكنولوجيا والخبرات المصرفية تعتبر solarisBank  شريك كبير لنا، هذا لنقوم بتقديم خدمات مركزية تواكب سلسلة القيمة الخاصة بالأصول المالية”.

حيث سيتم في البداية تفعيل التداول بالبتكوين والايثريوم في المنصة، مع دعم عملات الـ tokens المتوقع تحقيقه بمجرد البدء بتشغيل منصة الإكتتاب الأولي للعملة ICO، حيث سيتمكن جميع المستثمرين أفراداً ومؤسسات من التداول في المنصة الخاصة ببورصة Boerse Stuttgart والتي ستقوم بتوفير مزايا مشابهة لبورصة تداول الأسهم الخاصة بها، حيث يشمل open order books كما وسيتم تنفيذ الطلبات وفق قوانين ذات صلة.

Inline

كما كانت البورصة قد كشفت عن خططها لإطلاق منصات لتداول العملات الرقمية وعملة tokens الخاصة بمشاريع ICO، في شهر اغسطس هذا العام.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق