بورصة Boerse ثاني أكبر بورصة في المانيا تبدأ التداول بالعملات الرقمية

بورصة Boerse ثاني أكبر بورصة في المانيا تبدأ التداول بالعملات الرقمية

تقني نت – ستقوم بورصة الأوراق المالية Boerse Stuttgart Group وهي ثاني أكبر بورصة في المانيا بإطلاق منصة لتداول العملات الرقمية بالنصف الأول من العام الجديد

حيث أعلنت البورصة في وقت متأخر من الأسبوع الماضي أنها قامت بمشاركة شركة solarisBank شركة تكنولوجيا محلية للخدمات البنكية- لتقوم بإنشاء بنية تحتية هندسية لتداول الأصول الرقمية.

حيث ستكون شركة solarisBank شريك مصرفي لبورصة Boerse لهذا المشروع، و قال الكسندر هوبتنر الرئيس التنفيذي لبورصة Boerse:

مع توليفة تجمع ما بين التكنولوجيا والخبرات المصرفية تعتبر solarisBank  شريك كبير لنا، هذا لنقوم بتقديم خدمات مركزية تواكب سلسلة القيمة الخاصة بالأصول المالية.

حيث سيتم في البداية تفعيل التداول بالبيتكوين و الايثريوم في المنصة، مع دعم عملات الـ tokens المتوقع تحقيقه بمجرد البدء بتشغيل منصة الإكتتاب الأولي للعملة ICO.

حيث سيتمكن جميع المستثمرين أفراداً ومؤسسات من التداول في المنصة الخاصة ببورصة Boerse Stuttgart و التي ستقوم بتوفير مزايا مشابهة لبورصة تداول الأسهم الخاصة بها، حيث يشمل open order books كما وسيتم تنفيذ الطلبات وفق قوانين ذات صلة.

كما كانت البورصة قد كشفت عن خططها لإطلاق منصات لتداول العملات الرقمية و توكنات tokens الخاصة بمشاريع ICO، في شهر اغسطس هذا العام.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه بعنوان / بورصة Boerse ثاني أكبر بورصة في المانيا تبدأ التداول بالعملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.