احتياطي النقد الأجنبي بالصين ينخفض أكثر من المتوقع في سبتمبر

احتياطي النقد الأجنبي بالصين ينخفض أكثر من المتوقع في سبتمبر

رويترز- تراجعت احتياطيات النقد الأجنبي في الصين أكثر من المتوقع في شهر سبتمبر مع انخفاض اليوان أكثر امام الدولار إثر التوترات التجارية المتزايدة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهرت بيانات البنك المركزي الصيني اليوم الأحد أن انخفاض الاحتياطيات إرتفعت حيث بلغت 22,69 مليار دولار لتصل الاحتياطيات في سبتمبر إلى 3.087 تريليون دولار مقارنة مع التراجع الذي شهده شهر أغسطس والذي بلغ 8,23 مليار عن الشهر الذي سبقه.

و توقع سابقاً خبراء اقتصاديون ومحللين في استطلاع الرأس الذي أجرته رويترز ، حيث كانت آراءهم أن تنخفض الاحتياطيات خمسة مليارات فقط .

ونزل اليوان للشهر السادس على التوالي في سبتمبر مع استمرار قوة الدولار مما يشير إلى أن بكين ربما ليست في عجلة للتدخل نظرا لأن ضعف العملة سيدعم مصدريها مع تصاعد الحرب التجارية مع امريكا.

ونزلت قيمة احتياطي الذهب الصيني إلى 70,327 مليار دولار في نهاية سبتمبر مقارنة مع 71,228 مليار في نهاية أغسطس.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( احتياطي النقد الأجنبي بالصين ينخفض أكثر من المتوقع في سبتمبر ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.