إيرادات وأرباح آبل في الربع السنوي الماضي

إيرادات وأرباح آبل في الربع السنوي الماضي

تقني نت – كشفت آبل Apple يوم الأربعاء عن نتائج أعمالها الفصلية عن الربع المالي الرابع المنتهي في الثلاثين من سبتمبر الماضي، وسجلت من خلالها أرباحاً وإيرادات فاقت التوقعات.

وبلغت أرباح صانعة IPhone آيفون 13.7 مليار دولار في الربع المالي الرابع من 14.1 مليار دولار في نفس الفترة من عام 2018، وبلغت ربحية السهم 3.03 دولار من توقعات عند 2.84 دولار للسهم.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 64 مليار دولار من 62.9 مليار دولار في الربع المالي الرابع من عام 2018، بينما أشارت التوقعات إلى 63 مليار دولار.

وبلغت إيرادات آبل من مبيعات آيفون 33.4 مليار دولار في الأشهر الثلاثة المنتهية بنهاية سبتمبر من 37.2 مليار دولار، لكنها أعلى من التوقعات عند 32.8 مليار دولار.

وقفزت إيرادات آبل من خدماتها التكنولوجية الأخرى بنسبة 18 بالمئة إلى 12.51 مليار دولار، بينما تراجعت مبيعاتها في الصين إلى 11.1 مليار دولار.

وكانت الشركة قد أنفقت 18 مليار دولار على عمليات إعادة شراء سهمها في الفترة المشار إليها من 17 مليار دولار خلال الربع المالي المنتهي في الثلاثين من يونيو.

اقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (إيرادات وأرباح آبل في الربع السنوي الماضيفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الخليج 365

التعليقات مغلقة.