إستقرار النفط عند سعر 72 دولار رغم بدأ سريان العقوبات على إيران

إستقرار النفط عند سعر 72 دولار رغم بدأ سريان العقوبات على إيران

تقني نت – استقرت أسعار النفط عند حوالي 72 دولارا للبرميل وهو ما يقارب على أدنى مستوى له منذ أغسطس/آب الماضي ، ولعل من اسباب بقاء السعر حول هذا المتوسط هو زيادة المخزونات الأمريكية و الإعفاءات.
التي أشرنا اليها في مقالنا السابق والتي منحتها أمريكا لبعض الدول لمتابعة استيراد النفط من إيران مما يؤدي لتعزيز توقعات وفرة الإمدادات.

وقال معهد البترول الأمريكي إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة الأمريكية زادت 7.8 مليون برميل الأسبوع الماضي مما يفوق توقعات المحللين.

هذا وانخفض خام القياس العالمي برنت سبعة سنتات إلى 72.06 دولار للبرميل ، وسجل سعر الخام 71.18 دولار للبرميل أمس الثلاثاء وهو أدنى مستوى منذ 16 أغسطس آب ، كما تراجع الخام الأمريكي 27 سنتا إلى 61.94 دولار للبرميل.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إستقرار النفط عند سعر 72 دولار رغم بدأ سريان العقوبات على إيران ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.